October 4, 2022

إن إدراك شركة صغيرة للتغيير الاجتماعي وأن تكون مقيمًا جيدًا في المؤسسة ليس أمرًا جديدًا. كما أنه يجعل التنظيم الجيد شعورًا أيضًا. ومع ذلك ، فإن تسونامي الأنشطة الاجتماعية التي بدأت منذ عام 2020 وكيف سيدعم المساهمون والعملاء الأعمال التجارية الصغيرة التي ستبقى – قد ترسخت رسميًا. لذلك ، إذا بدأت منظمة جديدة ، فمن البديهي تقريبًا أن النموذج يجب أن يشمل مرحلة معينة ليكون عامل تغيير من أجل تحسين المجتمع.

لا يقتصر الأمر على عدم وجود تمويل كافٍ فحسب ، ولكن يوجد اليوم أيضًا نموذج اقتصادي جديد لشركة شراء وظيفة معينة (زيادة متابعين تيك توك ) يسمح للشركات الناشئة بتجاوز مسار الاكتتاب العام الأولي (IPO). يوجد اليوم طلب كبير على براءات الاختراع وتصميمات المؤسسات الجديدة التي تدعم البحث عن مكانة جديدة.

مع الموافقة على أن الأمن الغذائي والاستدامة البيئية ستثير قلق العديد من صانعي القرار الحكوميين باستمرار ، هناك خيارات وافرة لمزيد من الدراسة في هذا المجال. لذلك ، قد تبني الشركات الناشئة برنامجها التنظيمي وتقنيتها على غرار تلك القضايا.

أنت لست مخطئا – أنا أعيش عنوان مقالتي. هذا هو الوقت الأفضل لإعداد شركة صغيرة لرغباتك أو حتى لتطوير مؤسستك الحالية وبالتأكيد ، ما زلنا جميعًا في حالة جائحة كوفيد. إذن فقط لماذا كل ما عندي من إيجابية؟ هل خرجت عن مشاعري؟

أنا خبير اقتصادي ومعلم منظمة. لفترة طويلة ، كنت بالفعل ممثل سنغافورة / إندونيسيا النشط للجمعية العالمية المحتملة. لذلك فإن تخطيط السيناريو هو زقاق خبرتي.

توزيع العولمة لم يتوقف. نسبيًا ، ينتقل المزيد من الأشخاص إلى مجموعة البحث عن سلع وشركات من مختلف البلدان. هناك رغبة لا تهدأ في الحصول على “الشيء الرئيسي” التالي بغض النظر عن أصل بعض الأفكار الجديدة

Leave a Reply

Your email address will not be published.